دستگاه تصفیه آب صنعتی

أجهزة تنقية المياه الصناعية

  • استهلاك منخفض للطاقة (مقارنة بطرق التقطير)
  • تكلفة صيانة الجهاز منخفضة
  • حجم النظام صغير
  • التثبيت في أقصر وقت
  • انخفاض استهلاك المواد الكيميائية مقارنة بطريقة التبادل الأيوني

تصفیه آب صنعتی

تتمتع أنظمة التناضح العكسي باستهلاك طاقة أقل من أنظمة التدفئة والعديد من المشاكل مثل التآكل الموجود في أنظمة التدفئة بسبب التشغيل في درجات حرارة عالية ، لا يُرى في هذا النظام ، من وجهة نظر التلوث ، يفضل أسلوب التناضح العكسي على التبادل الأيوني وهي طريقة متفوقة لأنها لا تضيف أي شوائب إلى البيئة غير تلك الموجودة بالفعل في الماء.

ما هي تنقية المياه الصناعية؟

ما هو جهاز تنقية المياه الصناعي؟ تصنف المياه إلى فئتين حسب الكمية الإجمالية للمواد الصلبة الذائبة والمختلطة (TDS): المياه المالحة والمياه قليلة الملوحة والمياه العذبة. مياه البحر مع TDS من حوالي 35000 إلى 45000 ملجم / لتر (ملجم / لتر) ، المياه المالحة مع TDS أقل من ذلك ، تُعرف باسم التركيبة القياسية للمياه في العالم. هذا نطاق واسع جدًا يشكل العالم مياه. توزيعه هو نفسه تقريبًا في جميع أنحاء العالم ، ولكنه قد يختلف من الناحية العملية على نطاق واسع ، على سبيل المثال من بحر البلطيق بحوالي 7000 مجم / لتر إلى الخليج الفارسي والبحر الأسود بمعدل 45000 مجم / لتر. إن تركيبة المياه قليلة الملوحة متنوعة للغاية ولتصميم جهاز تنقية مياه صناعي يعمل بنظام التناضح العكسي ، يجب تحليل المياه في المختبر.

ما هو جهاز تنقية المياه الصناعي؟

شركة Paksazan Water ، الشركة المصنعة والمصممة لأجهزة تنقية المياه RO الصناعية بأحدث طريقة في العالم في مجال تنقية المياه في شركة Paksazan Water Engineering مع دعم وإصلاح أجهزة تنقية المياه

كيف يعمل جهاز تنقية المياه الصناعية

عملية التناضح العكسي لمعالجة المياه الصناعية

عملية التناضح العكسي ، كما يوحي اسمها ، هي عكس العملية الطبيعية للتناضح ، وعملية التناضح العكسي هي واحدة من أحدث طرق الفصل وأكثرها شيوعًا اليوم ، خاصة في معالجة المياه المالحة. في هذه العملية ، من خلال تطبيق ضغط أكثر من الضغط الاسموزي على المحلول الأكثر تركيزًا (المركز) ، يتم عكس اتجاه حركة المذيب (الماء النقي ، النفاذية) وبالتالي يمكن فصل الماء عن الشوائب بداخله ، وتقليل نسبة المواد الصلبة الذائبة.

كيف تعمل معالجة المياه بالتناضح العكسي الصناعي

يتم إجراء عملية التناضح العكسي في الأغشية باستخدام مضخة ضغط عالي ، بحيث تعمل المضخة كضغط في المنطقة التي يوجد بها تركيز عالٍ من المياه الخام. يمر الماء عبر الغشاء شبه المنفذ ويتم إنتاج الماء النقي. يفقد الماء ما بين 95٪ و 99٪ من المواد المذابة أثناء مروره عبر الأغشية. الآن نحن نفهم ما هي محطة تحلية المياه الصناعية

--

--

Love podcasts or audiobooks? Learn on the go with our new app.

Get the Medium app

A button that says 'Download on the App Store', and if clicked it will lead you to the iOS App store
A button that says 'Get it on, Google Play', and if clicked it will lead you to the Google Play store